تطبيق (Camscanner) لسحب الملفات ضوئياً باستخدام هاتفك

نبذة مختصرة عن تطبيق CamScanner : 

يعد تطبيق (Camscanner) أفضل تطبيق يمكنك استخدامه لسحب الملفات ضوئياً بكل سهولة ويسر وأريحية تامة وهذا بسبب تواجده معك دائماً في هاتفك الذكي مما ييسر لك سحب الملفات في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة لوجودك في مكتب ودون الحاجة لماسح ضوئي ، حيث يعد هذا التطبيق آلة مسح ضوئي متنقلة في جيبك وإضافة إلى ذلك فيمكنك استخدام التطبيق على أجهزة الأندرويد و Iphone و Ipad وفيما يلي نعرض لكم التطبيق بكل تفاصيله الصغيرة. 

يفضل إنشاء حساب في التطبيق حتى تتم مزامنة جميع ملفاتك مع السحابة وبالتالي الحفاظ عليها ولا يتم فقدها في حال حدوث أي مشكلة في جهازك.

Camscanner

باستخدام تطبيق CamScanner HD يتحول جهازك إلى ماسح ضوئي. وتصبح قادرا على رقمنة الوثائق الورقية بواسطة فتح التطبيق والتقاط صورة من خلاله . وهذا يجري على أي وثائق ورقية مثل الإيصالات والاتفاقات والملاحظات وألواح الكتابة ...الخ ، ويمكن لــ( CamScanner ) القص التلقائي للصور وهذا مما يميزه أيضاً ، وتعزيز جودة الصورة وإنشاء ملفات PDF.

يمكنك بسهولة مشاركة المستندات الممسوحة ضوئيا عبر البريد الإلكتروني، والفاكس، وتحميلها إلى سحابة مثل Dropbox ، أو محرر مستندات Google، Box. ، وإدارتها من خلال التجميع أو البحث.

بأستخدامك لتطبيق CamScanner يمكنك مسح :

  • روشيتة ، وثيقة بخط اليد ، فاتورة ، وثيقة ضرائب.
  • بطاقة عمل ، بطاقة العضوية،  وبطاقة VIP.
  • ملاحظة، مذكرة، سيناريو، رسالة.
  • كتاب، مجلة، صحيفة.

متطلبات النظام: هاتف ذكي مع إصدار 3.x وأعلى، وكاميرا مع خاصية التركيز التلقائي , CamScanner قادرعلى مسح الوثائق باستمرار دفعة متعددة الصفحات، سريعة ومريحة، لا مزيد من الانتظار وقادر أيضا على مسح دفعة وثائق متعددة الصفحات.Camscanner
ما يجعل CamScanner مختلفة من الكاميرا هو تقنيتها الذكية ومعالجة الصور المتقدمة. CamScanner يمكن للقص التلقائي الكشف عن حواف الصور وهناك مجموعة متنوعة من وسائل تعزيز الصور المتاحة للاختيار وفقا لحالات مختلفة.

تحميل تطبيق CamScanner للاندرويد : 

أسم التطبيق : CamScanner
حجم التطبيق : 58 ميجا بايت
المطور : INTSIG Information Co.Ltd
التراخيص : مجاني
لتحميل ألتطبيق من جوجل بلاي مجانا : أضغط هنا
 

استمتعت بهذا المقال؟ قم بالانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا!

ألتعليقات

يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب
المشاركات الشائعة
سبتمبر ١٦, ٢٠١٩, ٩:٥١ م - ibrahim bibo
أغسطس ٨, ٢٠١٩, ٧:٢٣ م - فاطمة عبدربه
أغسطس ٢١, ٢٠١٩, ٤:٢٣ ص - Muhammed Osama
أغسطس ١٣, ٢٠١٩, ٥:٥٨ م - فاطمة عبدربه